بروموكود ماتك

خصم 25% على خدمات التنظيف من بروموكود ماتك

يمكنك الآن الحصول على خصم 25% على جميع خدمات التنظيف المنزلية المتكاملة و ذلك عند استخدام بروموكود ماتك الذي تقدمه شركة ماتيك للخدمات المنزلية

قم باستخدام بروموكود ماتك لتحصل على جميع خدماتك من افضل شركة تنظيف ، بأقل الأسعار وجودة الخدمات مضمونة ، للحصول على منزل نظيف ومرتب و ارضيات لامعة بخصم يصل الى 25 % لجميع عملاء ماتك حتى وان كانت تجربتك لشركة ماتيك لأول مرة

وحظيت شركة ماتك بثقة الكثير من العملاء لما توفره لهم من العمل المنسق والمواعيد المنتظرة وتقدير ظروف العملاء ، ووفرت أيضا خدمة توصيل العمالة إلى منزلك بأقل تكاليف ، ويكون تعامل العميل مع المكتب بطريقة مباشرة ، ورضا العملاء مضمون معا شركة ماتك ، كما أن استخدامك كود خصم ماتيك ستحصل على خدمات متنوعة بسعر منخفض التكلفة ، فقط عليك استخدامه بطريقة الصحيحة ووضعه في الخانة المناسبة وقت الحجز

بروموكود ماتيك على تنظيف السجاد بخصم ٢٥%

جميع منازلنا تحتوي على سجاد وموكيت بمختلف المقاييس والألوان ، التي تعطي المنزل تنسيق وجمال ، وتمنح أيضا الدفء والراحة في المنزل ومن المعروف أن سجاد وموكيت المنزل أكثر عرضة للأوساخ وخاصة سجاد غرفة المعيشة وغرفة الاطفال ، لابد من تنظيفها بشكل مستمر ، للحفاظ على نظافة منزلنا وصحة عائلتنا ، ولكن من الصعب جدا تنظيف السجاد في المنزل لكبر حجمه وحاجته الكبيرة للماء ، ولا يوجد مكان لنشره، لذلك لا تقلقي واطلبي من شركة ماتيك أن تساعدك في تنظيف سجاد منزلك ولا تفكري في مصاريف وتكلفة تنظيف السجاد .

خصومات شركة ماتيك على الخدمات المنزلية

اتركي هذا العمل لأهله كما يقول المثل (دعي الخبز للخباز ولو أكل نصفه ) ، ولا تتورطي تقومي بغسل سجاد منزلك لوحدك لأنه عمل مجهد ومتعب ، وستحصلين أيضا على خصم 25% عند استخدامك بروموكود ماتك عند حجز خدمتك من شركة ماتك الرياض ، واحصلي أيضا خدمة تنظيف الموكيت بالبخار ، لان الموكيت لا يمكن غسله مثل السجاد بالماء لاحتوائه على ألياف صناعية مما يسبب نمو البكتيريا به  بشكل أكبر من السجاد لذلك طريقة التنظيف بالبخار مضمونة في القضاء على البكتيريا تطهر وتعقم وتزيل اصعب الأوساخ والحبر والبقع الصعبة  من الموكيت وكل هذه الخدمات بخصم 25% من بروموكود ماتك

 طريقة استعمال بروموكود ماتيك

الكثير يسأل ما هو بروموكود ماتك ، هو نسبة خصم تمنحها شركة ماتك لعملائها للحصول على خدمات تنظيف أقل تكلفة ، بإمكانك طلب ما تريدين من خدمات تنظيف المنزل بخصم 15% على جميع الخدمات من تنظيف ارضيات ومسح الجدران وتنظيف اثاث المنزل وعزل الاسقف المنزلية وتنظيف السجاد والموكيت بطرق الحديثة بالبخار فقط عليك وضع رمز كوبون ماتيك في مكانه المخصص وقت حجزك لعاملتك ، ويمكنك أيضا اختيار العاملة التي تفضلينها وتقييم العاملة ايضا من خلال تطبيق ماتك

 خدمات شركة ماتك لتنظيف المنزل بشكل أسهل

ان كنت مرهقة أو متعبة او موظفة  وترغبين في تدليل نفسك يوم ما ، اطلبي خدمة العمالة المنزلية من شركة ماتيك بسعر ٤١ ريال على الساعة واضافة الى خصم 15% يقدمها بروموكود ماتك لتحصلي على منزل نظيف بكامل غرفة وأثاثه ، كما يمكنك الاشتراك بالباقة الشهرية تأتي إليك عاملتك يوم محدد في الأسبوع على مدة شهر ، لتقوم بأعمال المنزل عنك .

ولا تقلقي ابدا على منزلك واطفالك الصغار ،لأن عاملات ماتك موثوقات وأمينات ، ورضاك أيضا مضمون مع خدمة ماتك 100% ،لأنه بكل سهولة اذا لم تكوني راضية عن عمل العاملة المنزلية التي ارسلت اليك بامكانك التواصل مع فريق عمل ماتك و سيقوموا بارسال عاملة اخرى لك بدون اي رسوم أضافية .