الرئيسية » code izil | رمز الكوبون (AA402) | خصم 30% الآن | وادي الكوبونات

code izil | رمز الكوبون (AA402) | خصم 30% الآن | وادي الكوبونات

code izil

لجمال متجدد ومعالجة للتالف في بشرتك وشعرك احصلي على منتجات العناية الشخصية باستخدام code izil الذي يعرض لك خصم يزيد عن 30% للمنتج الواحد

اذهب الى الموقع

محتويات

لجمال متجدد ومعالجة للتالف في بشرتك وشعرك احصلي على منتجات العناية الشخصية من ايزل الذي يستوحي جميع منتجاته من خير الطبيعية، ولا تقلقي بخصوص التكلفة؛ فقد وفر ايزل code izil الذي يعرض لكم خصم يزيد عن 30% للمنتج الواحد.

ويمكنك شراء ما هو مناسب للجسم وما هو ملائم للشعر وما هو مخصصة للبشرة من خلال الموقع؛ وإذا تسوقتي الآن ستحصلين على كوبون خصم ايزل المتوفر لنهاية الشهر الجاري بخصم قيمة 25%.

code izil فعال على منتجات العناية بالرجل

لا تظنون أن ايزل يهتم فقط بالمرأة وما تحتاجه؛ لأنه يعتني بالرجل أيضًا ويُقدم له الكثير من المنتجات الملائمة له من خير الطبيعة المغربية الغنية، ويعرض له كذلك العديد من العروض أمثال code izil المبهر.

وإذا نظرنا لقسم العناية بالرجل في ايزل نجد مجموعة العناية بالبشرة واللحية وهذه المجموعة بها منتجات تخص تهذيب اللحية وقص الشعر والاعتناء ببشرة الوجه ومكان اللحية ونحوه، وقيمة العرض على هذه المجموعة نحو 30%.

وفي قسم مستحضرات العناية بالرجل يوجد زيوت ترطبية عطرية بالرائحة المفضلة لديك وعليهم متاح كود خصم ايزل 2022، كما يتواجد الغسول الملطف والمنظف للبشرة، وهناك بعض الزيوت الملائمة لللحية والاعتناء بها لفترة طويلة.

تخفيضات ايزل على منتجات العناية بالوجه

لعناية أفضل للوجه قومي باقتناء منتجات العناية بالبشرة من ايزل حيث يعرض عليهم تخفيضات ايزل 30% ومن هذا القسم يُمكنكم اختيار:

1-الصابون أو الغسول المنظف للبشرة بعمق.

2- المقشرات والأقنعة التي تعمل على إزالة الجلد الميت من الوجه.

3- هناك تونر قابض للمسام يجب استخدامه بعد كل غسول لنتائج أفضل ويمكنه معالجة المسام الواسعة في البشرة وعليه يعرض ايزل code izil المتميز.

4- الأمصال التي تعمل على تجديد البشرة ومنحها رونق لا مثيل له.

5- الأعشاب والطين الذين لهم تأثير قوي في خلق نضارة للبشرة.

خصم ايزيل يدعم مستحضرات العناية بالشعر

مستحضرات العناية بالشعر يدعمها ايزل بتوفير خصم ايزيل عليها، وإذا نظرنا إلى مستحضرات العناية بالشعر نجد شامبو وبلسم تم استخلاصهم من مواد بدون أي تدخل صناعي لنتائج أفضل ومعالجة قوية للشعر بالإضافة إلى وجود كريمات مرطبة للشعر ومقشرات والكثير من اكسسورات الشعر والأعشاب المفيدة له والمغذية.

من المستحضرات التي يمكن شرائها من ايزل فيما يخص الشعر مجموعة الزيوت للتغذية الشعر التي خصها ايزل بـ  code izil الفريد من نوعه، وهناك كذلك مجموعات تعالج تساقط الشعر والشعر الدهني ومجموعات تحارب القشرة وتقضي عليها تماما، والكثير من المستلزمات الأخرى التي يلزمك زيارة للمتجر للتعرف عليها.

ما هى سياسات الشحن والتوصيل لمتجر ايزل؟

الشحن والتوصيل في ايزل يتم في غضون ثلاث أو خمسة أيام وتكلفة الشحن تتحدد على حسب قيمة الفاتورة فلو كانت الفاتورة تتجاوز حد ال 250 ريال سعودي فسيكون الشحن مجاني، أقل من ذلك يكون الشحن بـ 20 ريال سعودي.

ما هي خيارات الدفع المتوفرة داخل موقع ايزل؟

هناك اختيارات متعددة للدفع في موقع ايزل؛ مثل الدفع عبر الفيزا كارد أو الماستر كارد أو عبر تمارا وإذ تم الدفع من خلال الأخير ستأخذون كاش باك قدره 10%.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء موقع ايزل؟

التواصل مع خدمة العملاء في متجر ايزل تتم عن طريق الهاتف ورقم الهاتف هو 7655 887 58 971+ أو عن طريق الرسائل عبر ذات الرقم على تطبيق الواتس اب.

كيف أحصل على كود خصم ايزل؟

احصل على كود خصم ايزل عن طريق هذا الموقع؛ إذ أنه يعرض خصومات حصرية ودائمة بصفة مستمرة.