موقع زافول

موقع زافول 15 % لافضل الازياء و ارقي الملابس العصرية

يقدم موقع زافول افضل واكبر التخفيضات بنسب 15 % لاجمل الازياء و الملابس العصرية الراقية و الانيقة و باسعار في متناول الجميع

ZU37
اضغط للنسخ

موقع زافول

المنصة رقم 1 في عالم الأزياء والموضة بمنطقة الخليج، موقع زافول هو أول منصة للعرب تحت إشراف طاقم أجنبي متكامل من أكبر خبراء ومصممين الموضة حول العالم.

أقسام موقع زافول

موقع زافول موقع متكامل بكل ما تحمله الكلمة من معاني، هو ليس كمتجر صغير الحجم به قسمين أو أكثر تستطيع حصر ما فيه في دقائق أو حتى ساعات، متجر  زافول يتكون في الأساس من 8 أقسام رئيسية، في الحقيقة هي ليست بأقسام، يمكنك أن تقول إنه يتكون من 8 مولات بحجم المدن، أقسام ضخمة جدًا ومرتبة بنمط متميز بحيث يسهل على أي متسوق اختيار طلبه في دقائق.

  • القسم الأول: قسم “وصل حديثًا” وسنستعرض كل شيء عنه بشكل مفصل في السطور القادمة.
  • القسم الثاني: قسم “النساء” وهو الحل الوحيد لإشباع رغبات النساء في التسوق في مجرد دقائق معدودة
  • القسم الثالث: قسم “الفساتين” وهو تابع لقسم النساء، ولكن تم تخصيصه كقسم منفرد لكثرة ما فيه من مقتطفات الموضة على مدار عقود متتالية من السنوات الأخيرة.
  • القسم الرابع: قسم “الرجال”، قسم شامل لجميع متطلبات الرجل العربي من مختلف الأعمار بداية من الرضع وحديثي العمر حتى اصحاب الخمسينات والستينات وبالطبع لم يغفل القسم عن شباب العشرينات والثلاثينات.
  • القسم الخامس: قسم “الرياضة”، قسم خاص بالرياضيين وجميع مستلزماتهم من أطقم رياضية متكاملة ومستلزمات الرياضة المتنوعة.
  • القسم السادس: قسم “ملابس البحر”، جميع ملابس البحر للرجال والنساء بمختلف الأشكال والأنواع.
  • القسم السابع: قسم “الاكسسوارات” ويحتوي هذا الركن على جميع الاكسسوارات التي يحتاجها الرجل والمرأة من مجوهرات ونظارات شمسية وغير ذلك الكثير، وبالطبع سنلقي عليه نظرة عن كثب بعد قليل.
  • القسم الثامن: قسم “التخفيضات”، وأعتقد أن هذه من أكثر الأقسام المُحببة لقلوبكم جميعًا، وهو قسم كامل للتخفيضات، والجميل إنه مقسم من الداخل بشكل منظم لتصل إلى السلع المخفضة في مجرد دقيقة أو أقل.

ويحرص زافول دائمًا على توفير العديد من أشكال العروض والتخفيضات ومنها كود خصم موقع زافول وكوبون خصم زافول، ويمكنك الحصول على كلاهما بروابط مباشرة عبر موقعنا وادي الكوبونات، فهذه هي مهمتنا الأساسية.

لماذا يتميز موقع زافول بين كل هذه المنصات الأخرى؟

قد تسأل نفسك: لماذا ذافول على وجه الخصوص؟ لماذا كل هذا التميز؟ كيف وصل إلى كل هذا النجاح خلال فترة قصيرة جدًا؟

الإجابة في ثلاث كلمات فقط “سياسة إرضاء العميل”، نعم يا سادة، إنها سياسة إرضاء العميل، كثيرًا ما تحمل زافول الكثير من الأعباء والتكدسات التي ألقاها تقصير العملاء على عاتقه، كثيرًا ما تحمل تكلفة شحن إضافية بسبب أخطاء من العملاء ذاتهم، يسمح بالعديد من التجاوزات في سياسة الاستبدال والإرجاع، كل هذا فقط لأجل شيء واحد هو إرضاء العملاء، وهذا في الأصل لأن طاقم الإدارة يلتزم تمامًا بسياسات الغرب في التعاملات التجارية والتي من المعروف عنها أن هدفها الأول والأخير هو إرضاء العملاء.

دعك من كل هذا، فقط سل أصحاب التجارب السابقة مع اكواد خصم زافول، سلهم بنفسك وهم سيخبرونك إلى أي مدى وصل موقع زافول في سياسات إرضاء العميل.

تعاملات زافول صريحة جدًا من البداية

أعتقد أن هذه هي أكثر المزايا التي تميز زافول، نعم، تعاملات صريحة، لا أعذار ولا مبررات، ولا مزيد من الرسوم التي تُفاجئ بدفعها عند الدفع.

يوضح لك زافول جميع التكاليف التي ستدفعها قبل إتمامك لصفقة الشراء، ويحرص تمامًا أن تكون التفاصيل كلها واضحة وبيّنة للعميل، يعطيك تكلف المنتج على حدى وتكلفة الشحن إن وجدت (في حالة طلبك لأسلوب شحن استثنائي كالشحن السريع)، ويعطيك اي تفاصيل أخرى متعلقة بالصفقة التي يتم جرائها، كما يوفر لك خدمة الدعم لتسأل عن كل شيء مُبهم بالنسبة لك. باختصار، تعامل صريح صريحصريح.

القسم الأول من زافول “وصل حديثًا”

انطلاقًا من اهتمام موقع زافول الشديد بعالم الموضة وحرصًا منه على توفير جميع المقتطفات الجديدة التي تظهر يومًا بعد يوم، فكانت لفتة جميلة منه أن ينشأ هذا القسم “وصل حديثًا” ليكون قسمًا معبرًا عن هدف زافول الرئيسي وهو الإتيان بجميع مقتطفات الموضة الجديدة من الغرب وطرحها داخل المنطقة العربية.

ستجد في هذا القسم كل ما هو حصري وجديد، أحدث صيحات موضة الرجال، أحدث قصات البناطيل، أحدث الفساتين الحريمي، أحدث قصات البلايز والتي شيرت، أجدد التنانير الموردة من الخارج، أجدد الملابس الحريمي والرجالي بشكل عام، كل ما يطرأ على عالم الموضة للرجال أو للنساء ستجده بسهولة تامة في هذا القسم، لذلك فهو الطريق الوحيد إليك لتتمتع بإطلالة حصرية دائمة.

قسم الاكسسوارات في موقع زافول

بصراحة تعمدت عرض هذا القسم على وجه الخصوص لأن الجميع يعرف معلومات عن موقع  زافول إنه موقع للموضة والأزياء ولكن الموقع لا يقتصر على ذلك ولكني كما قلت سابقًا إنه متجر متكامل. يحتوي هذا القسم على أنواع كثيرة من المجوهرات اللطيفة بأسعار مُخفضة وقلادات جميلة جدًا من حلي الشواطئ النادر، بجانب مجموعة من النظارات الشمسية الأنيقة مختلفة الأحجام لتناسب جميع الوجوه والألوان، ماركات عالمية للنظارات، ريبان ودلسي اند جبانا وغيرهم من الماركات المعروفة.

كما يحتوي القسم على مجموعة ممتازة جدًا من الحقائب بمختلف أنواعها، حقائب يد، وحقائب ظهر، وحقائب للجيم، بجوانب مجموعة إضافية من الجوارب الأنيقة.