كود مودانيسا

كود مودانيسا وفعالية التخفيضات حتى 30% لفترة محدودة

يقدم لكم متجر مودانسيا اقوى الخصومات من خلال استخدام كود مودانيسا الذي يقدم خصم يصل حتى 30% على الكثير من الملابس المتنوعة التي يقوم المتجر بعرضها

Wadi
اضغط للنسخ

يتوافر الآن كود مودانيسا الذي يتيح لصاحبات الذوق الرفيع شراء ملابسهن العصرية عبر شبكة المعلومات وذلك، بالتجول عبر موقع الشركة والانتقال بين أقسام منتجاته ثم، وضع بياناتهن كاملة لتصل إليهن المنتجات حتى أماكنهن.

فقد صار من الميسور لعملاء الشركة إتمام شرائهم لكافة منتجاتهم الأنيقة بمجرد نسخ كود خصم مودانيسا عند السداد والتمتع بتوفير المال المختصم عند إتمام كل عملية شراء.

مقاييس متوافرة لكافة الألبسة

ويتوافر بالموقع قسم متكامل يعتني بالسيدات اللائي يرغبن باقتناء ثياب ذات مقاييس كبيرة نسبيا وهن دائما مصدر عناية مودانيسا وحفاوتها لأنها تري أنه يحق لكل سيدة ارتداء ملابسها التي تناسب اختياراتها ومواصفاتها الجسمانية ولذلك، يتيح الموقع خاصية مشاهدة مقاييس المنتجات بتفصيلات كاملة حيث تظهر الألبسة بجميع زواياها واتجاهاتها حتى تتيقن السيدة من ملائمة ماتقوم باقتنائه مع خصائص سماتها وقياساتها الحالية.

ولأن الشركة كثيرا ماتهتم بتقديم عروض لاشبيه لها، فقد أتاحت اليوم كود مودانيسا ليستطيع عملاؤها الحصول على المنتجات العالمية التي يستعرضها الموقع طيلة السنة ليلبي احتياجات المرأة المحتجبة من ثياب منزلية وملابس خروج وغيرها من أقسام يقوم الموقع بتجديدها بصورة منتظمة.

رونق التسوق وسلاسة إتمام الشراء عبر الموقع

حالما تستخدمين كود الخصم لموقع مودانيسا فسوف تحظين بتجربة ماتعة ذلك لوجود خصومات شاملة لكافة المنتجات بالموقع والذي يمتاز بسلاسة التسجيل خلاله والبحث عن الأردية التي تودين شرائها ومن ثم، الحصول على الخصومات الكبرى التي تصل إلى 50% من قيمة المشتريات الإجمالية.

 وتدعوا مودانيسا جميع عملائها لمراجعة مقاييس منتجاتهم وألوانها قبلما إتمام عملية الشراء بحيث تكون التجربة كاملة الجدوى وتامة الفعالية.

طموح مودانيسا وتطويرها لأزياء المحتجبات

تريد الشركة أن تمنح اختياراتها الأنيقة لنحو 400 مليون سيدة محتجبة من كافة دول العالم ليستطيعوا بيسر شديد ودونما مغادرة أماكنهم مشاهدة منتجات 300 شركة عالمية و22 من رواد التصميمات بالعالم وذلك، من خلال زيارة موقع الشركة الذي يمتاز بالأناقة والسلاسة. وتخطط الشركة لبناء شبكة متنامية هدفها تأصيل أهمية الحجاب وجعله منتشرا مابين كافة الأوساط الاجتماعية.

ولتسهب الشركة فى توفير أحدث صيحات الأزياء بجانب، مساعدتها للسيدات المحتجبات على اتباع قواعد الإسلام، قامت بطرح رمز كوبون مودانيسا ليكون الشراء مخفض النفقات. ويتوافر بموقع الشركة خاصية التواصل الآني مع ممثلي خدمات العملاء والذين يمتازون بالاحترافية ودقة المعلومات التي يقدمونها لزوار الموقع البالغ عددهم 4.5 مليون زائر كل شهر وهو مايزيد مودانيسا إصرارا على تلبية كافة متطلباتهم والاستمرار فى تطوير منتجاتها حتى تستقطب المزيد من اهتمامهم بل وإثارتهم.

ثياب أنثوية لامثيرة وواسعة لا ضيقة الأفق

تحرص مودانيسا على تقديم ثياب تراعي رغبات السيدات المحتجبات وفى ذات الوقت، يكون ظاهرها بالغ الأناقة وتلك هي المعادلة الممتنعة التي نجحت الشركة فى تقديمها أمام الملأ منذ يوم تأسيسها.

ورغم أن قيمة مشتريات الأزياء المقدمة للسيدات المحتجبات بلغت 200 مليار دولار إلاأن نسبة ضئيلة من هذه القيمة المعتبرة تذهب للشراء عبر شبكة المعلومات حيث لاتزال المشتريات عبر الشبكة محققة أرباحا ضئيلة رغم نمو حجم التسوق الشبكي خلال السنوات الخمس الماضية ولذلك جاء دور الشركة لتقدم كود مودانيسا الذي يقتصد ميزانية أولاء السيدات ويكونن دافعا لهن لتجربة التسوق بموقع الشركة مما جعلها رائدة فى تقديم الحلول المتعلقة بترويج أزياء المحتجبات ومنحهن المزيد من الخيارات العصرية التي قد لايجدونها متاحة بمتاجرهم القريبة التي كانوا يفضلون الذهاب إليها

الشراء شبكيا باقل الاسعار

و قد استطاعت الشركة وخلال سنوات معدودة أن تصبح منافسا قويا لشركات سابقة كان لها رسوخ وطيد بعالم الأزياء وعملاء مرتادون لمواقعها لكن ولأن عملاء مودانيسا وجدوا حرص الشركة على تقديم كل ماهو حصري ومميز ولأن اكود الخصم من مودانيسا الذي يتيح أمامهم خصومات هائلة ممتد طيلة أشهر الصيف بل ومابعدها، انطلق هؤلاء العملاء للتعامل الدائم مع الشركة لتحقق نموا قدره 4.2% كل 3 أشهر وليكون 35% من مبيعاتها السنوية ذاهبا إلى عملائها بدول العالم العربي وبهامش ربح يبلغ نحو 7 ملايين دولار.