عطور العربية للعود

خصم 20% على افضل عطور العربية للعود

بادر الآن بالحصول على خصم يصل الى 20% على مجموعة من ارقى عطور العربية للعود المتميزة التي يمكنك الحصول عليها باستخدام كوبونات الخصم التي نوفرها

الرئيسية » خصم 20% على افضل عطور العربية للعود

العطر رسول القلوب و لغة تواصل الأرواح، و هو في نفس الوقت ثقافة راقية لا يفهمها إلا الذواقون و أصحاب الحس المرهف، تتنافس شركات العطور للوصول إلى أفضل المنتجات العطرية و أفضلها عبقا ومن أبرزها شركة عطور العربية للعود المتخصصة في صناعة العطور .

تمثل العربية للعود الخيار الأمثل لملاببن المهووسين بالعطور الأصلية عبر العالم، فهي ليست مجرد شركة للعطور بل هي رسالة حضارة الشرق العريقة بأريج يخاطب الوجدان و يهيء أسباب الألفة و التناغم لمستعمليه.

نبذة عن عطور العربية للعود:

شركة العربية للعود شركة ذات خبرة واسعة في مجال بيع العطور إذ يعود تاريخ تأسيسها لسنة 1982  و تتربع الشركة اليوم على 900 متجرا عبر العالم. و تتواجد  فروع العربية للعود عبر أرقى العواصم العالمية مثل باريس و لندن إضافة إلى فروعها في إفريقيا و الشرق الأوسط. و بذلك أصبحت علامة تجارية موثوقة نتيحة للخبرة التي تزيد عن ثلاثين عاما من العمل الجاد. و للعطور العربية سحرها الخاص الذي ينبعث من المكونات الطبيعية الأصيلة كالمسك و العنبر و العود و التي يؤدي امتزاجها و تناغمها إلى أريج عربي ساحر لا مثيل له.

مميزات عطور العربية للعود:

تتميز هذه المجموعة بمميزات فريدة تجعلها مختلفة و أكثر تميزا من أرقى العلامات التجارية العالمية و من أهم هذه المميزات الحصرية:

-العراقة و الرسالة الحضارية التي تحملها عطور العربية للعود و روح الشرق التي تعكسها في أريجها و تعبئتها الفريدة.

-عطور ذات عيق مختلف و متميز.

-التصاميم الراقية و المميزة للعبوات.

-تنوع الروائح و العبوات و توفر أنواع عديدة من البخور العربي المميز.

-عطور قوية تدوم لمدة طويلة.

-مصنوعة من مواد طبيعية تتم معالجتها بطرق مدروسة مع مزج المكونات بدقة كبيرة.

-تخصص هذه المجموعة من العطور مساحة واسعة للتنوع و تباين الأذواق حيث توفر عطورا رجالية و نسائية باقل اسعار العربية للعود إضافة إلى اختلاف الأريج و تنوعه حسب الأذواق. فهناك أريج الفواكه و الورود و هناك مجموعة العطور الحلوة و الخفيفة و المركزة حسب ذوقك و حاجتك.

كيف يمكنك الحصول على عطرك المفضل ؟

تمتلك العربية للعود موقعا خاصا يمكنك من الاطلاع على كافة التفاصيل التي تخص عطور العربية للعود التي تنتجها، حيث يمكنك الاطلاع على نبذة حول تاريخ العطورو كيفية بداية الشركة و انتشارها عبر العالم، كما يمكنك من خلال نفس الموقع الدخول للمتجر الإلكتروني للشركة عن طريق رابط المتجر. يعرض المتجر باقة من أجود و أخلص أنواع عطور العربية للعود الجديده التي تقدمها الشركة مع عرض تفصيلي للأسعار و العروض التخفيضية إضافة إلى صورة مميزة للعبوة و نبذة تعريفية للعطر و شرح تفصيلي لمكوناته.

بعد أن تتصفح مجموعة العطور يمكنك اختيار العطر أو البخور الذي يناسبك و إتمام إجراءات الشراء بنفس الطريقة التي تعتمدها جل المتاجر الإلكترونية. يقدم المتجر كذلك مجموعة راقية من أنواع البخور الشرقي الفاخر و مجموعة من الزيوت العطرية الأفخم في العالم.

أرقام مهمة حققتها شركة عطور العربية للعود:

تمكنت شركة العربية للعود خلال تجربتها التي تزيد عن 30 عاما من تحقيق أرقام مميزة جعلتها مؤهلة لمنافسة أرقى الشركات العطرية عبر العالم و أهمها:

-المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا و الحادي عشر عالميا في تجارة العطور.

-هي واحدة من أقوى المركات العطرية و العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية تبعا لتصنيف أجري في عام 2013.

-تدير الشركة 900 متجرا لتوفير عطور العربية للعود عبر العالم في أرقى العواصم و المدن العالمية.

-تنتشر متاجر الشركة عبر 35 بلدا حول العالم.

المتجر الإلكتروني لعطور العربية للعود:

من أرقى المتاجر الإلكترونية على الإطلاق حيث يمكّنك من الإبحار في عالم العطور فتعيش اللحظة و كأنك تستنشق الأريج حقيقة.

تعرض الصفحة الرئيسية للموقع مجموعة راقية من العطور يتم عرضها في صور متلاحقة تتيح لك التعرف على كل عطر بدقة و الاطلاع بوضوح على شكل العبوة و تصميمها الفاخر. كل العبوات على متجر العربية للعود ذات تصميم رائع يقترب كثيرا من الثقافة العربية حيث تبدو العبوات بشكل مرصع بأجود أنواع البلور و الزجاج أو الكريستال. كما ستجد اسم العطر و قد خُطّ بطريقة رائعة بالخط العربي، من الجدير بالذكر أن اسم العطر دائما لديه معنى و دلالات عميقة في الثقافة العربية الأصيلة. من أمثلة أسماء عطور العربية للعود: أبيات، أميري، أوريانتال و بيت العود…

من أبرز مميزات تصاميم العبوات اللون الذهبي الذي يطغى على كافة التصاميم و هو لون الفخامة و الأصالة العربية في كافة تفاصيلها.

عندما تنتقل من الصفحة الرئيسية إلى المتجر الخاص بـ عطور العربية للعود ستجد عرضا تفصيليا لكافة العطور، أنواع المسك، الزيوت العطرية و البخور التي يوفرها المتجر. و قبل أن تصل إلى صفحة المتجر ستجد مجموعة من الدول لتختار من بينها المتجر الأنسب و الأقرب لمحل إقامتك: المملكة العربية السعودية، بريطانيا، الإمارات، أمريكا و فرنسا.

بعد اختيار الدولة من العربية للعود اون لاين ستجد عرضا تفصيليا للعطور المتوفرة مع شرح مدعم بالصور العالية الجودة كما يمكنك الاطلاع على العروض التخفيضية المميزة على كل نوع من أنواع العطور و كيفية الشراء إضافة إلى لمحة تاريخية عن الشركة و كيفية تطورها و التشكيلة الكاملة التي توفرها.

نماذج عن المنتجات العطرية لشركة العربية للعود:

-العود الأزرق

-بصمة

كلمات

أرينتال عود بخاخ

مضاوي

رسالة

و من مميزات كل منتج تناغم التسمية مع شكل و تصميم العبوة و العلاقة التكاملية مع نوع الأريج.

المكونات الرئيسية لعطور العربية للعود:

تشترك المجموعة العطرية للعربية للعود في نفس المكونات التي مزجت بدقة و مقادير مضبوطة لصناعة أريج عربي أخاذ و أهمها:

المسك، العنبر، الورد ، الفواكه العطرية، الباتشولي، العود، الزهر، مع إضافة المنكهات العطرية الأخاذة و الزيوت للخروج بمنتج عطري فريد من نوعه. كل هذه المكونات ذات منشإ طبيعي يستخلص من الورود الفواحة و أجود أنواع المسك المشرقي الأصيل و ايضًا بخور العربية للعود كما أن طريقة الصنع عملية بالغة الدقة يقوم عليها مختصون في مجال استخلاص العطور و تناقلتها أجيال كاملة من الخبراء.

كلمة أخيرة حول عطور العربية للعود:

إن الشراء من العربية للعود تجربة مميزة لن تندم على الإقدام عليها لأنها ستأخذك إلى عوالم سحرية مختلفة لم تعشها من قبل فالعطر العربي ذو أريج مميز و لا يشبه غيره من العطور، ستتمكن من معايشة العبق الأميري الخالد الذي يعيدك إلى التاريخ المخملي للثقافة العربية القديمة و ينقلك تارة إلى قصور السلاطين و تارة أخرى إلى العصور الذهبية التي عرفتها الحضارة العربية المميزة. لكل من يعشق عبق المشرق تقدم مجموعة عطور العربية للعود رحلة في عوالم الجمال مع تشكيلتها العطرية.

كل هذه العوامل ستدفعك نحو استكشاف هذا العالم الغني بالمفاجئات، ليس هذا فحسب بل ستكون لك الفرصة للاطلاع على أسخن العروض التخفيضية المذهلة و الاستفادة منها بالطريقة المثلى. لاتضيع فرصتك في التمتع بأريج العطور العربية الأخاذة و تمتع بتجربة شراء ممتعة مع المتجر العربي الأرقى للعطور.

الوسوم: