الرئيسية » كود خصم كارفور 15 ريال|رمز الكوبون (KS16)|وفر المال|وادي الكوبونات

كود خصم كارفور 15 ريال|رمز الكوبون (KS16)|وفر المال|وادي الكوبونات

كود خصم كارفور 15 ريال

قم باستخدام كود خصم كارفور 15 ريال واستفد من قيمة التخفيض التي يوفرها، وكن على علم أنه متاح على السلع الغذائية بشكل عام. 

اذهب الى الموقع

محتويات

تسوق منتجات البقالة وأفضل الإلكترونيات وأكثر من ذلك بتكلفة أقل لوجود كود خصم كارفور 15 ريال الفعال، وتستمر عروض المتجر الكبرى لنهاية الشهر الحالي، ويستطيع جميع العملاء الاستفادة منها عند تطبيق شروطها، ويتوفر في متجر كارفور جميع المستلزمات المنزلية التي تخطر ببالك والتي لم تخطر؛ مثل أدوات الطهي والأجهزة المنزلية الصغيرة والأجهزة الكبيرة أيضًا والهواتف المحمولة بأنواعها المختلفة وأجهزة الحاسوب وملحقاته وبعض الأثاث المنزلي والديكورات، ولا ننسى هنا أن نُذكركم بأن كوبونات خصم كارفور تُكلل جميع المعروضات وبالتالي يُمكنكم الحصول عليهم بتكلفة أقل.

أقوى عروض كارفور هذا الشهر 

من أفضل العروض التي يُقدمها متجركم المُفضل هي خصم كارفور  الذي يحصل عليه المتسوق عند الدخول إلى عالم كارفور بدون حد أدنى للطلب، وهذا عرض شهري ينتهي مع انصرام الشهر الحالي؛ فهيا أسرعوا واقتنصوه، هذا ونرى أن المستفيد من كود خصم كارفور 15 ريال غير ملزم بالتسوق من ركن معين أو بشراء عدد منتجات ما، ولكن يبقى الطريق أمامك مفتوحا لالتقاط ما تُريد، وأخيرا ننوه أن هناك زيادة في حجم السلع الغذائية بنحو 15%، وبذلك يُصبح العرض عرضين. 

كود خصم كارفور 15 ريال يُكلل المنتجات الأكثر طلبا

يُعد متجر كارفور من أفضل المتاجر التي يمكنك الاعتماد عليها في تسوق السلع الغذائية لأنه يعتني جيدا بتخزين السلع على الوجه الصحيح الذي يحافظ عليها، وكما تعلمون أن هناك سلعا أساسية لا يستغني عنها الفرد؛ ومن ذلك الأرز والدقيق والزيت والسكر وبعض المشروبات كالشاي بأنواعه، ويأتي من بعدهم في الأهمية الألبان والدواجن واللحوم، ثم الخضروات والفواكه؛ وقد أطلق المتجر كود خصم كارفور 15 ريال على كل تلك السلع، كما عمل على زيادة كمية العبوات؛ فبعدما كانت تكفي شهرًا؛ أصبحت تكفي 45 يومًا، هذا بالإضافة إلى سعرها المخفض. 

لا يتوج برومو كود كارفور السلع الأساسية فقط، ولكنه يتوج أيضًا الهواتف الذكية ومساحيق التنظيف والغسيل ومنتجات العناية الشخصية والأطعمة العضوية المفضلة لدى البعض، والمعروف عنها ارتفاع التكلفة، وكذلك منتجات العناية بالطفل منذ ولادته وحتى عمر المراهقة، وأخيرا يتوج أجهزة البلايستيشن من سوني، وتمتد فترة عرض تخفيضات كافور إلى نهاية الشهر تقريبا. 

 أحدث خصومات كارفور المميزة 

اطلع معي بتمعن على أحدث تخفيضات كارفور الكبرى التي سهلت التسوق وخفضت من تكلفته وتغلب بها المواطن على الغلاء المستمر في الأسعار، وهي تأتي على النحو التالي: 

1-عند التسوق من ركن الإلكترونيات تحصل على خصم يصل إلى 35% على القطعة الواحدة. 

2- هناك عرض سخي على بطاقة هدايا شكرا؛ فبعدما كانت رسوم شرائها هي 10 ر.س أصبحت 5 ر.س فقط؛ وهذه البطاقة تكون مرتبطة بحسابك الشخصي يضاف فيها نقاط تلقائيا عند التسوق. 

3- بإمكانك الآن شراء زجاجات المياه من ماركة أكوا فينا والفوز بخصم 10% على سعرها. 

4- تسوق خلاط كهربائي بقيمة 100 ر.س فقط عند تطبيق كود خصم كارفور 15 ريال القوي. 

البعض يظن أن كارفور هو متجر بقالة فقط، ويجهل أنه يعرض ملابس وأزياء كاملة، واليوم يُقدم لكم صفقة رابحة؛ حيث يوفر لكم شراء حذاء أو قطعة ملابس من أفضل الماركات العالمية بنصف تكلفتها تقريبا. 

كيف يمكنني معرفة مواعيد توفر أكواد خصم كارفور الجديدة؟ 

هناك أكثر من طريقة آمنة وصادقة يمكنك بها البقاء على معرفة دائمة بأهم التخفيضات التي تُعرض لحظة إطلاقها، وهم: 

-قم بتحميل تطبيق كارفور وسجل الدخول عليه وفعل زر الإشعارات وسيأتيك إشعار وقتما يتم طرح كود خصم كارفور 15 ريال الجديد. 

– إذا كنت لا تريد تحميل التطبيق بإمكانك وضع بريدك الإلكتروني في خانة النشرة البريدية على الموقع وسيوافيك كارفور بكل جديد. 

– لو كنت لا تريد فعل أي مما سبق؛ تستطيع القيام بمتابعة منصة وادي الكوبونات، وزيارتها قبل القيام بعملية تسوق جديدة؛ وستجد اكواد كارفور فعالة وحقيقية تتجدد باستمرار كل يوم. 

كوبونات خصم كارفور لعام 2023 

ليسهل التسوق على الجميع قرر المتجر إطلاق كوبونات خصم كارفور وكلل بها المنتجات المطلوبة، ولكن ارتفاع سعرها يحول بين العميل وبين شرائها، ومن أبسط تلك السلع؛ مستلزمات التنقل للأطفال مثل مقاعد السيارات وعربات الدفع وما إلى ذلك، وأيضًا مثل الثلاجات والبوتاجازات والأجهزة الكهربائية الكبيرة الأساسية في المنزل، ولتستفيد من كود خصم كارفور 15 ريال عليك نسخه قبل الانطلاق إلى عملية التسوق، وكونوا على علم أن الأجهزة الكهربائية يتم توصيلها بالمجان تماما؛ لأن سعرها يزيد عن 500 ر.س وهو القيمة التي تمنح شحنًا مجانيًا. 

أهم المعلومات حول متجر كارفور 

متجر كارفور هو متجر فرنسي الأصل، ينتشر بفروعه العديدة في جميع أنحاء العالم، ولا سيما الشرق الأوسط، ومالك كارفور في السعودية هو مجموعة ماجد فطيم، ويمكنكم شراء منتجات من المتجر بأقل من سعرها في أي مكان آخر بسبب كود خصم كارفور 15 ريال ويمنحكم الموقع فرصة لبيع منتجاتكم على الموقع أيضًا؛ فلو كنت صاحب شركة مواد غذائية أو ملابس وخلافه يمكنك عرض منتجاتك على الموقع. 

مميزات التسوق من متجر كارفور 

يُعد موقع كارفور من أفضل عشر مواقع للتسوق الإلكتروني حول العالم؛ هذا إن لم يكن أفضلهم، ولم يُوضع المتجر في ذلك التصنيف من فراغ، ولكن بفضل توفر عدة نقاط فيه قلدته هذا المنصب، وهي: 

-كل احتياجات الأسرة تتوفر في مكان واحد، وبجودة مميزة وموثوق منها. 

– يوجد أكثر من نوع للمنتج الواحد وجميعهم ممتازون، وقد حرص الموقع على عرض أكثر من علامة تجارية مختلفة؛ ليُصبح هناك عدد كبيرا من الاختيارات أمام المتسوق ويختار منهم ما هو مناسب لظروفه المادية. 

– يُقدم الموقع كود خصم كارفور 15 ريال على معظم المنتجات المعروضة ليُخفض من سعرها قليلا. 

– يضمن العميل جميع حقوقه مع متجر كارفور؛ فأمامه فرصة للاستبدال والاسترجاع لمدة شهر كامل، كما أن الأجهزة الكهربائية يكون ضمانها مباشر مع المتجر وهو المسؤول عن أي تلف بها. 

– يمنح العميل الجديد كود كارفور اول طلب الذي يمنح حتى 20% خصم. 

الصيانة والضمان للأجهزة الكهربائية في كارفور 

 عندما تشتري الأجهزة الكهربائية من موقع كارفور؛ يُصبح الموقع هو المسؤول الأول والأخير عنها؛ فإذا وجدت بها عيبا يمكنك اللجوء إلى موقع كارفور وهو سيقوم باللازم من تغييرها أو الاتصال بشكل مباشر بالشركة المصنعة، وطلب حل المشكلة، وإن لم تُحل يتم سحب الجهاز ورد مالك وهذا خلال 30 يومًا من تاريخ شرائها. 

هل الدفع الإلكتروني على موقع كارفور لا يسبب ضرر؟

لا يحتفظ موقع كارفور بأي معلومات بشأن بطاقات الائتمان وخلافه، بالإضافة إلى تقنيات التشفير العالية المصمم بها الموقع.

هل يتم توصيل منتجات البقالة في نفس اليوم؟

نعم، ولكن لا بد أن تكون في نفس المدينة التي يتواجد بها أحد فروع متجر كارفور.

هل أستطيع تقسيم فاتورتي على دفعات؟

لا يدعم كارفور الدفع بالتقسيط، ولكن يوفر وسائل دفع أخرى مميزة.

هل يمتلك متجر كارفور صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي؟

نعم يمتلك صفحات رسمية على الفيس بوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب.