الرئيسية » كود faces | رمز الخصم (AFMP1) | تخفيض 150 ر.س

كود faces | رمز الخصم (AFMP1) | تخفيض 150 ر.س

كود faces

بادروا للتسوق والشراء من داخل موقع وجوه والاستفادة من نسبة الخصم التي يقدمها كود faces 150 ر.س على المشتريات التي تقومون بطلبها من داخله.

اذهب الى الموقع

محتويات

مفاجأة سارّة يقدمها موقع وجوه السعودية وهي كود faces التي قد تصل قيمته الى ٣٠% بمناسبة شهر نوفمبر على جميع منتجات الجمال التي يقدمها الموقع، علاوة على تقديم عينات مجانية ومنتجات فاخرة عند التسوق بحد أدنى ٤٥٠ حتى ٥٩٩ ريالًا سعوديًا، احصلوا على خصومات وجوه الآن وتسوقوا بأفضل الأسعار من داخل وجوه واقتنوا ما تشاؤون من العطور والكريمات وغير ذلك.

كوبون تنزيل من فيسز على منتجات الشعر:-

شعر المرأة هو تاج جمالها لذلك نجد نساء كثيرون يهتمون بشعورهن ويجلبن أفضل المنتجات للعناية به، وبداخل متجر وجوه تم توفير تشكيلة قوية جدًا من منتجات الشعر المميزة ذات الماركات العالمية، منها من يقوم بإطالة الشعر ومنها من يتكفل بإنبات البيبي هير وغير ذلك الكثير، والجميل في هذا أن كود faces يمكن تفعيله على جميع العمليات الشرائية التى تقومون بإجرائها من المتجر.

احصلن عزيزاتي على كوبون تنزيل من فيسز الآن وتوجهن على وجه السرعة للتسوق والشراء من داخل الموقع، ومن ثم الاستمتاع بما يقرب من ٢٠% خصم على أول طلبية من متجر وجوه، وهذه هدية يقدمها المتجر لعملائه المتسوقين وزواره الجدد في المملكة العربية السعودية، فهيا الآن استغلوها للتسوق والشراء من داخل فيسز والحصول على أفضل منتجات الجمال والشعر من خلال الموقع.

الرمز الترويجي وجوه على منتجات البشرة:-

دخل فصل الشتاء وهذا يعني انخفاض شديد في درجة الحرارة وبرودة قارصة تتسبب في حدوث جفاف وتقشير غير عادي للبشرة، يمكن التغلب عليها بوضع منتجات العناية المناسبة لنوع بشرتكِ عزيزتي من كريمات ومرطبات ولوشنات الموقع المختلفة، وإدخال الرمز الترويجي وجوه على كافة السلع التي سوف تقومون بشرائها من داخل المتجر للحصول عليها بسعر مناسب لَكُنّ.

قاومى علامات التقدم في العمر عزيزتي وخطوط الوجه وغير ذلك بمنتجات موقع فيسز المميزة، حيث أنها قادرة على تخليص بشرتكِ من أي حبوب أو أثار مسامير أو بقع داكنة؛ نظرًا للخامات الداخلة في تركيب وتحضير تلك المنتجات، استخدمي كود faces الآن على مشترياتكِ من موقع وجوه وسوف تنعمي بأفضل كوبونات وجوه على طلبيتكِ من الموقع.

كود faces السعودية ٢٠%:-

تمتعي بأقوى نسب الخصم لا طالما حصلتي على كود faces من داخل موقعنا عزيزتي الجميلة، تسوقي بأقل الأسعار واقتني منتجاتكِ المفضلة من داخل أقسام فيسز الآن وحافظى على نضارة بشرتكِ وجمال شعرك، اقتني عطركِ المفضل من وجوه ووفري نقودك مع قسيمة شراء وجوه الثرية الأن.

وسائل السداد المتاح الدفع عبرها في وجوه:-

١-بواسطة بطاقات الائتمان كالفيزا كارد أو الماستر كارد أو امريكان اكسبريس.

٢-يمكن الدفع نقدًا عند الاستلام ولكن في حال تحديد هذا الخيار سيتم دفع رسوم إضافية بقيمة ١٥ ريالًا سعوديًا.

ما هي الماركات التي يضمها موقع وجوه؟

منتجات موقع وجوه تحمل تلك الماركات غوتشي وديور وشانيل وبربري ورالف لورين وأزارو وأوجار، ومن ثم بول غوتييه وبينفت وسويس آربيان وألفا بلس وكارتييه، وغير ذلك الكثير من البراندات الأخرى.

ماذا أفعل إذا لم تصلني المشتريات التي طلبتها؟

ينبغي في هذا الأمر التواصل مع خدمة عملاء موقع وجوه من داخل المملكة العربية السعودية على هذا الرقم 8004358000 أو مراسلتهم عبر الواتس آب على هذا الرقم 00971525929749.

كيف يمكنني تعديل معلومات حسابي على وجوه؟

قم بفتح الموقع وتسجيل الدخول لحسابك عزيزي العميل، ثم قم بالضغط على

متى تكون شحنتي مؤهلة للحصول على شحن مجاني من وجوه؟

عندما تتعدى قيمتها عزيزي العميل مبلغ ٤٩٩ ريالًا سعوديًا فما فوق ولكن هذا بالنسبة لخيار التوصيل السريع، بينما في التوصيل العادي لا بد وأن تبلغ قيمة الطلبية ٢٩٩ ريالًا سعوديًا فأكثر.