الرئيسية » كود خصم كارفور 50 جنيه | كود الخصم (KS16) | توصيل حتي المنزل

كود خصم كارفور 50 جنيه | كود الخصم (KS16) | توصيل حتي المنزل

Carrefour discount code 50 EGP

اغتنم كود خصم كارفور 50 جنيه المتاح لمدة أسبوع على جميع مستلزمات النظافة، ومنتجات البقالة، ومنتجات الألبان وغيرها. 

اذهب الى الموقع

محتويات

  ما رأيك أن تتسوق احتياجاتك اليومية كاملة دون أن تنفق أموالا كثيرة؟! إذا عليك تفعيل كود خصم كارفور 50 جنيه المتميز الذي يمنحك خصم مميز ، والذي يتوفر على 95% من منتجات المتجر؛ مثل البقالة، والأجهزة الكهربائية، وأدوات التنظيف والمشروبات، ولا ننسى مستلزمات الأطفال التي يتوجها المتجر بـ كوبون كارفور بنسبة 40%. 

كود خصم كارفور 50 جنيه

تسوق جميع مستلزمات منزلك وفعل كود خصم كارفور 50 جنيه للحصول على خصم 50 جنية على كافة مشترياتك، ولا تقلق هذا الخصم لم يتم توفيره على المنتجات المكلفة، ولكنه يتم عرضه على منتجات البقالة وما إلى ذلك. 

تستطيع مشاركة كوبون خصم كارفور 50 جنيه مع أصدقائك ليقوموا بالاستفادة منه؛ ليعود ذلك بفائدة قدرها 20% كخصم إضافي على أي عملية تسوق تقوم بها في المرات المقبلة، فهيا سارع بذلك الآن، ودون تردد مطلقا. 

خدمة ماي كلوب من كارفور 

لا يكتفي المتجر بتوفير كود خصم كارفور 50 جنيه المميز، ولكنه يقوم بإطلاق خدمة ماي كلوب المميزة، التي من خلالها تكسب نقاط يمكنك استبدالها بمنتجات، وهذه الخدمة متاحة للمتسوقين عبر الانترنت أو من أحد فروع كارفور، وللاستفادة من هذه الخدمة يرجى القيام بما يلي: 

1- حمل التطبيق الخاص بكارفور لتتمتع بـ كود الخصم كارفور الثري. 

2- اشترك في عضوية ماي كلوب. 

3- تصفح مزايا نقاط ماي كلوب التي ستدرك أنها أحد برامج الولاء المقدمة من ماجد الفطيم، وهو برنامج مجاني تماما وصالح مدى الحياة وبدون أي قيود. 

4- بعد تسجيل الدخول في البرنامج؛ ابدأ في جمع النقاط بالتسوق من أحد الفروع أو من الموقع. 

5- بعدما تصل إلى حد معين؛ يمكنك استبدال النقاط بمنتجات مدعومة بـ كوبون خصم كارفور ، ويمكنك فعل ذلك كل عشرة أيام. 

الدفع الآمن عبر الانترنت في كافور 

بعدما تنتهي من تفعيل كود خصم كارفور 50 جنيه المميز يُمكنك اختيار الدفع عبر الانترنت، وهذا لتحصل على خصم كارفور الإضافي وقدره 10%، وتأكد أن المتجر يتعامل بمنتهى الجدية مع الدفع الإلكتروني.

وقد قام كارفور بتشفير الموقع باستخدام بروتوكول HTTPS العالمي الذي يضمن لك الأمان الكامل والتشفير الذي يصعب اختراقه، كما أن الموقع يقوم بتحديث الأنظمة باستمرار لزيادة الأمان. 

الدفع في كارفور آمن تماما لأن الموقع لا يحتفظ لديه بأي تفاصيل بخصوص بطاقات الائتمان، ويتعامل مع بطاقة الائتمان وكأنها أول مرة في كل مرة يتم الدفع بها، وهذا لزيادة الأمان، ويقبل المتجر الدفع عبر فيزا وماستر كارد. 

أهم ما يميز موقع كارفور 

قد تم وضع تفاصيل صغيرة في موقع كارفور لجعل التسوق أكثر سهولة، وقد تم مؤخرا إضافة بعض التقنيات التي رحب بها الكثير من العملاء؛ لأنها تُسهل من تفعيل كود خصم كارفور 50 جنيه كما أنها تسهل من اختيار المنتجات؛ حيث يتم عرض المنتجات في الصفحة على حسب ما ينال إعجاب المتسوق، وذلك بالاعتماد على عمليات الشراء السابقة. 

يمتاز موقع كارفور بوجود المنتجات مصنفة في قوائم مما يسهل من عمليات التسوق، كما أن الصفحة الرئيسية تحتوي على أبرز العروض والخصومات واكواد  خصم كارفور السعودية   حتى يسهل على المتسوق إدراكها والاستفادة منها. 

ما يُمكنني شرائه من كارفور 

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك تسوقها من كارفور، وهم: 

1– الأطعمة الطازجة كاللحوم، والدواجن والأسماك. 

2– الخضار والفواكه الطازجة والمجففة. 

3– المشروبات كالعصائر والمياه الغازية، وقد وفر عليهم المتجر كود خصم كارفور 50 جنيه الفعال. 

4– أدوات التنظيف المنزلية؛ كالكلور ومسحوق غسيل الملابس، ومزيل الدهون وخلافه. 

5– منتجات الجمال والعناية كالمرطبات، وبعض مستحضرات التجميل العالمية، ومستلزمات الحمام والمزيد. 

6– مستلزمات الأطفال من حفاضات ومرطبات، ولهيايات، ومفروشات، وفيتامينات، ومناشف للجسم وأكواب للشرب. 

7-الأطعمة المجمدة؛ مثل الحلويات والآيس كريم، والدجاج الجاهز للطبخ واللحم البقري المجمد؛ وقد وفر عليهم المتجر خصم كارفور المبهر. 

التوصيل والشحن في كارفور 

يمتاز كارفور بالعديد من السمات مثل توفير كود خصم كارفور 50 جنيه على معظم منتجات المتجر، ومن مميزاته أيضا الشحن والتوصيل السريع، ولا سيما إذا كانت الطلبية هي منتجات بقالة فقط؛ ففي غضون 60 دقيقة فقط تجد طلبيتك قد وصلت إليك. 

إذا كانت مشترياتك من قسم غير البقالة فالتوصيل يستغرق من 1-3 أيام على الأكثر، وإذا تم الطلب قبل 2 مساءا؛ يتم التوصيل في نفس اليوم، وأما بالنسبة لتكلفة التوصيل؛ فإذا استفدت من كوبون خصم كارفور وتسوقت بما يزيد عن 300 جنية مصري فستأخذ شحن مجاني، وأما إذا كان تسوقك أقل من ذلك فالشحن يتكلف 15 جنية. 

عروض الجملة في كارفور 

وفر المزيد من الأموال، وتسوق احتياجات بيتك الشهرية مرة واحدة، حتى تستفيد من عروض الجملة التي يوفرها المتجر، وهي تُتاح على الطلبيات الكبيرة بعض الشيء؛ فمثلا تتسوق خمسة أكياس بهارات بسعر كيسين، وعشرة كيلووات أزر بسعر ثلاث وهكذا، وهذا كله بفضل كوبون خصم كارفور السعوديه و كود خصم كارفور 50 جنيه الذي يوفر قيمة خصم كبيرة. 

من عروض الجملة المتاحة لدى كارفور الآن هو علبة مياه شرب مكونة من 12 عبوة بسعر 100 جنية فقط، وعلبة بسكويت شكولاتة مكونة من 12 حبة بسعر 10 جنية فقط، فهيا سارعوا بالاستفادة بتسوق أكثر من سلعة في عملية شراء واحد لتستفيدوا من خصومات كارفور المتوفرة على الطلبيات الكبيرة نسبيا. 

ضمان الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات في كارفور 

من المنتجات التي يُمكنك تسوقها من كافور هو الأجهزة الكهربائية كالغسالات والثلاجات، والبوتاجازات، والتكيفات وخلافه، والإلكترونيات كالهواتف، وأجهزة اللاب توب وغيرهم، ويُقدم المتجر على ما سبق كود خصم كارفور 50 جنيه، وضمان حماية. 

الضمان المُقدم يؤكد أن المنتجات أصلية 100%، وأن مصدرها هو العلامة التجارية الخاصة بها، أو موزع معتمد للعلامة، وبهذا الضمان يحق للعميل استبدال المنتج لمدة شهر كامل؛ إذا ثبت به عيب صناعة، أو تلف لا يد للعميل فيه. 

بعد مرور 14 يوم من استلام الجهاز الإلكتروني أو الكهربائي المكلل بـ رمز تخفيض كارفور ؛ سيتم التواصل مع العميل بشأن توصيل جهاز جديد كبديل، ويُرجى العلم أن الضمان لا يشمل الملحقات كالشاحن والوصلات وغيره.

ويرجى العلم كذلك أن الضمان لا يسرى في حالة تدخل طرف ثالث لإصلاح الجهاز؛ حيث ينص الضمان على التواصل مع خدمة ما بعد البيع؛ حالة اكتشاف تلف في الجهاز حين استعماله. 

ماذا تعرف عن كارفور؟

كارفور هو من المتاجر العريقة التي توفر تسوق ممتعا، وغير مكلف، ويعرض المتجر الكثير من الأطعمة والأدوات المنزلية، والكهربائية، وينتشر في أكثر من دولة في الشرق الأوسط؛ منهم دول الخليج العربي، وجمهورية مصر العربية.

هل متاح اللغة الإنجليزية على كارفور؟

نعم متاح اللغتين العربية والإنجليزية على الموقع، ويمكنك اختيار اللغة المفضلة لديك من أعلى يسار الصفحة الرئيسة، ويمكنك كذلك اختيار بلدك قبل الشروع في عمليات التسوق.

هل يتم فرض رسوم إضافية للدفع عند الاستلام؟

لا يتم فرض أي رسوم إضافية للدفع عند الاستلام؛ يمكن للمتسوق اختيار الوسيلة المفضلة لديه دون أي قيود.

كم يستغرق رد المبلغ المدفوع في حالة الاسترجاع؟

يتم رد المبلغ المدفوع في مدة أقصاها 14 يوم، ولا يتم خصم أي رسوم من المبلغ مطلقا، اللهم إلا رسوم الشحن، وفي الكثير من الأحيان يكون الشحن مجاني تماما.