الرئيسية » كوبون زرافة | انسخ الكود (D24) | خصم 50% | وادي الكوبونات

كوبون زرافة | انسخ الكود (D24) | خصم 50% | وادي الكوبونات

كوبون زرافة

احصل علي كوبون زرافة واستمتع بنسبة تخفيض عالية تصل إلي 50% علي سائر فاتورة مشترياتك من موقع زرافة الخاص بمنتجات الأطفال.

اذهب الى الموقع

محتويات

هل تود رسم البهجة والابتسامة علي وجه طفلك؟ إذن فعليك التوجه إلي موقع زرافة في الحال؛ وذلك حتي تتمكن من شراء كافة مستلزمات صغيرك بأعلى جودة ممكنة وبأقل تكلفة مالية نظرًا لوجود كوبون زرافة الحصري الذي يوفر لك خصومات رائعة لا تقل عن 50% من إجمالي فاتورة مشترياتك.

لأننا نهتم بصغيرك حرصنا علي تقديم كافة الاحتياجات الأساسية والمنتجات التي سوف يحتاج إليها الطفل منذ ولادته وحتي بلوغه سن المراهقة من أفخم البراندات التجارية المعروفة، كما اهتممنا أيضًا بطرح كوبونات خصم زرافة التي ستجعل رحلة التسوق أكثر متعة أمامك نظرًا لأنها تعمل علي تمهيد الطريق وإزالة ما به من صعوبات وعراقيل.

كوبون زرافة 2022 الفعال لتسوق آمن

يُعتبر موقع زرافة من أكثر المواقع الإلكترونية شهرة بين الأمهات؛ حيث أنه يهتم بإدخال الفرح والسرور علي قلب كل من الأم وطفلها الرضيع من خلاله حرصه علي طرح مستلزمات الأطفال بجودة عالية جدًا وتوفيرها بأسعار لا تقبل المنافسة، لذا يُعد الموقع الوجهة الأولي والمثالية لجميع الأمهات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

إذا كنت تود تقديم حياة مرفهة وممتعة لطفلك فعليك أن تسارع بالحصول علي كوبون زرافة الفعال الذي يوفر لك خصومات حتي 50% علي جميع الأقسام المختلفة، وبذلك ستتمكن من شراء ملابس الأطفال العصرية وأدوات الرضاعة و مستلزمات الاستحمام والألعاب المختلفة وتقديمها لصغيرك دون أن تقوم بإنفاق الكثير من الأموال.

ما هي أحدث عروض و خصومات زرافة ؟

يقدم المتجر الكثير من العروض الترويجية المختلفة عبر منصته الإلكترونية، وذلك لضمان الحفاظ علي رضا العملاء ومساعدتهم عند التسوق لذا يقدم تلك العروض بجانب كود خصم زرافة الحصري حتي يستفيد العميل من الخصومات بشكل أفضل، ولعل أبرز العروض السارية في الموقع حاليًا ما يلي:-

1 – خصومات حصرية علي مجموعة حديثي الولادة تمكنك من شرائها بـ 400 ر.س.

2 – تخفيضات جذابة علي مجموعة البراعم لتساعدك في الحصول عليها بمقابل 340.99 ريال فقط.

3- خصم مدهش علي مجموعة الترحاب مما يجعلك قادرًا علي امتلاكها بمبلغ 350 ريال سعودي لا غير.

يمكن أن يقوم العميل بتفعيل كوبون زرافة في هذا العرض ليستفيد من الخصومات بشكل أفضل.

ماذا تقدم أكواد خصم زرافة لرواد المنصة ؟

1 ) منتجات أصلية بأسعار محلية

يتعاقد متجر زرافة مع مجموعة من أفضل العلامات التجارية المتخصصة في إنتاج منتجات الأطفال المختلفة، وبالتالي فإن جميع المنتجات الخاصة به عالمية وأصلية بنسبة 100% وذات جودة عالية ولكن بأسعار محلية في متناول الجميع نظرًا لوجود الرمز الترويجي زرافة الذي يوفر الخصومات الجذابة.

2 ) خدمة الشحن المجانية

يوفر الموقع خدمات شحن سريعة وآمنة في مختلف مدن المملكة العربية السعودية وتتميز خدمته بأنها الأسرع في المملكة نظرًا لأنها تصل في غضون 48 ساعة – 3 أيام فقط للعميل، كما أنه يقدم أيضًا خدمات التوصيل المجاني عند تفعيل العميل كوبون زرافة قبل النقر علي زر الشراء.

ما هي طرق الدفع في الموقع ؟

يمكنكم الدفع عن طريق نظام مدى أو البطاقات البنكية أو الدفع نقدًا عند استلام المنتج.

كيف يمكن تحميل تطبيق زرافة ؟

يمكنك تحميل التطبيق بطريقة سهلة عند الدخول علي متجر جوجل بلاي إذا كان هاتفك أندرويد أو آبل ستور إذا كان هاتفك آيفون.

ما كيفية الوصول لفريق خدمة العملاء؟

يمكنكم إرسال ملاحظتكم لنا عملائنا الأعزاء عبر الايميل الخاص بنا Hi@zrafh.com أو عند التواصل بنا عبر 966580730732.

ما المميز في موقع زرافة ؟

هناك مجموعة من الأشياء تميز موقع زرافة أهمها حرصه علي تقديم الأفضل لعملائه وسعيه لتقديم أفضل البراندات بأسعار بسيطة جدًا.