الرئيسية » faces coupons | رمز الكوبون (AFMP1) | خصم 25% الآن | وادي الكوبونات

faces coupons | رمز الكوبون (AFMP1) | خصم 25% الآن | وادي الكوبونات

faces coupons

و من الممكن أن تستعين ب faces coupons في الجولة الشرائية التي ستقوم بها اليوم من متجر وجوه لتحصل على خصم بقيمة 25% على مشترياتك

اذهب الى الموقع

محتويات

إن الذهاب لشراء مستحضرات التجميل هو أمر تفعله المرأة تقريبا كل شهر، و لكن بعد طرح faces coupons سيكون هذا الأمر نادر الحدوث، و ذلك لأن موقع وجوه سيوفر لك جميع منتجات التجميل و العناية بالبشرة و أدواتهم بين يديك فلن تحتاجين بعدها إلي الذهاب إلى الأسواق مرة أخرى.

كما أن الميزانية التي تخصصيها شهريا لشراء هذه المنتجات ستتمكنين من توفير ما يزيد عن 25% منها بفضل إستخدامك أي من كوبونات خصم وجوه التي تمنحك خصومات على كل منتج تشتريه من الموقع.

قسيمة خصم وجوه لشراء أفخم العطور النسائية:

و لأن جولة شرائك التي كنتي تقومين بها في الأسواق كانت بالتأكيد تتضمن شراء مجموعة من العطور، فإن موقع وجوه وفر لك قسم يخص العطور النسائية و الذي تستطيعين إختيار العطر المحبب إلي قلبك منه و إقتنائه بإستخدام faces coupons فقد حاول موقع وجوه أن يجمع كافة الماركات المتخصصة في إنتاج و تصنيع العطور لديه لكي يكون قادر على تلبية أذواق النساء المختلفة.

فأثناء تجولك في قسم العطور النسائية بوجوه من الممكن أن تجدي عطر ليبر من إيف سان لوران و عبوة عطر سي التابعة لماركة جورجو أرماني، و كذلك عطر أيدول من لانكوم و عطور أخرى تتبع لماركة جيفنشي و بربري و جوتشي و إيلي صعب و غيرهم من أسماء الماركات العملاقة في مجال العطور، و قسيمة شراء وجوه تكلل العبوات صغيرة الحجم من هذه العطور و كذلك الكبيرة بالخصم.

faces coupons تدعم مكياج العيون:

و لأن العين هي عضو مهم من أعضاء الجسم و من خلالها يتم تحديد و تشكيل الجزء الأكبر من ملامح الوجه،فقد إهتم بها موقع وجوه كثيرا و وفر للنساء كافة المنتجات التي تساعدهن على الإهتمام بها، و ذلك مثل:

1- الماسكرا: و التي وفر منها موقع وجوه أنواع كثيرة للغاية و يختلف كل نوع منهم حسب وظيفته، فهناك ماسكرا لتطويل الرموش و أخرى لتكثيفها و ثالثة لعلاجها، فيصبح أمام الفتاة أن تختار نوع الماسكرا الذي تحتاج إليه و تشتريه عبر faces coupons المتوفرة.

2- محددات الحواجب: و يقدم المتجر باليتات لمحددات الحواجب تحتوي بداخلها على جميع درجات اللونين الإسود و البني و ذلك لتختار الفتاة درجة اللون المتناسبة أكثر بشرتها.

3- محددات العيون: و لأصحاب العيون الواسعة يقدم لكن متجر وجوه محددات عيون زرقاء و سوداء اللون، أما أصحاب العيون الضيقة فيتوفر لهم محددات عيون بيضاء اللون لتعمل على توسيع العين.

4- ظلال العيون: و تستطيعي أن تختاري ألوان ظلال العيون المتماشية مع ألوان ملابسك و تقومين بشرائها عن طريق كود خصم فيسس المتوفر.

خصومات وجوه تصل إلي 25% على مكملات المكياج:

و الآن أصبحت الفتاة لا تكتفي بوضع المكياج لتجميل و تصحيح عيوب الوجه فحسب، بل أصبحت تستخدم عدد من المكملات التي تساعدها على الظهور بشكل أجمل و خصوصاً في المناسبات، و هذه المكملات تتمثل في العدسات الملونة و الرموش و الأظافر الصناعية، و تستطيعين العثور عليهم و شرائهم بإستخدام faces coupons من داخل قسم الإكسسوارات التابع لوجوه.

و تستطيع إستخدام هذه المكملات إذا كانت تعاني من مشكلة ما في أظافرها أو الرموش أو حتى إذا كان موعج المناسبة قد إقترب و لم تستطيع الذهاب إلي صالونات التجميل، و من خلال كوبونات وجوه سيكون بمقدورك شراء ألوان مختلفة من العدسات الخاصة بالعيون و كذلك رموش يمكن تثبيتها بمادة لاصقة أو رموش مغناطيسية، هذا و بالإضافة إلي أظافر صناعية ملونة أو خالية من الألوان بأسعار مخفضة للغاية.

إحصلي على منتجات علاجية لبشرتك وإستفيدي من خصم وجوه:

هل تضعين المكياج على بشرتك كل يوم و تشعرين أن بشرة وجهك لا تزال شاحبة و كل ما وضعتيه من مستحضرات تجميل لم يؤثر بها؟ فالحل يكمن في وجوه كود خصم 25% الذي يمكنك من شراء منتجات تعالج البشرة من كافة مشاكلها بتكلفة بسيطة جدا، فعدم شعورك بتأثير مستحضرات التجميل على بشرتك سببه المشاكل التي تعاني منها البشرة، ومن بينها الجفاف و الإسمرار و البقع الداكنة التي تظهر عليها هنا و هناك.

لذلك فيفضل أن تعطي بشرتك قدرا من الراحة من إستخدام أنواع المكياج المختلفة و تبدأي في تنفيذ كورس علاجي لها تستخدمي فيه المنتجات المعالجة للبشرة التي ستشتريها بواسطة faces coupons و التي سيكون لها تأثير على البقع الداكنة الظاهرة على الوجه حيث تعمل على تفتيحها، و هناك منتجات أخرى تقوم بمنح الترطيب للبشرة و ثالثة تقلل من الإسمرار بشكل كبير.

شحن مجاني يقدمه موقع وجوه لكل من يشتري من منتجاته:

و لأن تكاليف شحن المنتجات التي نشتريها أونلاين من المواقع المختلفة قد تمثل عبئا على ميزانية الشراء، و قليل من هذه المتاجر من يدرك هذا الأمر و يأتي على رأسهم موقع وجوه، الذي أدرك منذ البداية أنه يجب علين تخفيض تكاليف الشحن على العملاء و هذا ما فعله، كما عمل على توفير كوبون faces للشحن المجاني لمنح العملاء الفرصة للتخلص من عبء تكاليف الشحن أثناء الشراء.

كما أتاح موقع وجوه فرصة أخرى للعملاء الذين يقومون بشراء عدد كبير من السلع في الشروة الواحدة بالحصول على التوصيل المجاني، و ذلك عندما تصبح فاتورة شرائهم بعد تطبيق خصومات faces coupons ثلاثمائة ريال سعودي أو ستمائة جنيه مصري أو ما يعادلهم من العملات الأخرى، و الشحن المجاني الممنوح من متجر وجوه يجعلك توفر أكثر في الميزانية.

خدمات متجر وجوه التي يستمتع بها العملاء:

و عميل متجر وجوه مثلما يمكنه الإستمتاع بما يعرض على الموقع من منتجات مخفضة بواسطة faces coupons فسيكون بإمكانه أيضا أن يستمتع بالخدمات التي توفرها لها منصة شراء وجوه، و التي من بينها تجربة العينات المجانية للمنتجات التي يتم إرسالها مع معظم الطلبيات.

كما يمكن للعميل كذلك الإستفادة من خدمة الإسترجاع و الإستبدال في تغيير المنتجات التي كان بها أي خطأ سواء في درجة اللون أو حجم العبوة، هذا و بالإضافة إلي خدمة التحفظ على عدد كبير من السلع داخل ركن الأمنيات بهدف تسهيل عملية شرائها في المرة القادمة و إختصار وقت أو زمن الشراء.

كيف يمكن إلغاء الطلبية من موقع وجوه؟

طلبيات موقع وجوه يمكن إلغاءها عن طريق فتح نافذة خيارات الطلبية ثم النقر على أيقونة الإلغاء المتاحة.

هل يمكن طلب تغليف المنتج كهدية في موقع وجوه؟

نعم فهذه الخدمة يطلبها عدد كبير من العملاء و يوفرها موقع وجوه على أي منتج يتم شراء من خلال الموقع.

متى تبدأ عروض موقع وجوه؟

أيام قليلة و نستطيع أن تستقبل شهر رمضان و معه عروض و خصومات موقع وجوه التي تزداد كثيرا خلال هذا التوقيت.

متى يكون كوبون وجوه صالح للإستخدام؟

كوبون متجر وجوه يكون صالح للإستخدام إذا كان صادر في هذا الشهر و مخصص للإستخدام على المنتجات الساري عليها.