الرئيسية » كود خصم ايهيرب قوي | رمز الكوبون (EVO9720) | خصم 20% الآن | وادي الكوبونات

كود خصم ايهيرب قوي | رمز الكوبون (EVO9720) | خصم 20% الآن | وادي الكوبونات

كود خصم ايهيرب قوي

لا أفضل من موقع اي هيرب للتسوق من خلاله منتجات فعالة بأسعار مناسبة عن طريق كود خصم ايهيرب قوي الذي يحقق تجربة شراء ممتعة وبتكلفة أقل 20%.

اذهب الى الموقع

محتويات

كود خصم ايهيرب قوي جديد:

يوفر كود خصم ايهيرب قوي أفضل فرصة تسوق أون لاين من خلال الموقع العالمي اي هيرب، والذي يوفر لكم منتجات طبيعية للعناية بالبشرة والجسم ومنتجات غذائية فعالة ومضمونة 100%، فاحصل على رمز ترويجي اي هيرب وتسوق كل ما تحتاجه بأقل الاسعار.

خصومات اي هيرب لهذا العام :

ستحصل على خصم 14% عندما تتسوق منتجات بقيمة 40$ من موقع اي هيرب، كما أنك ستحصل على خصم 20% على طلبك الأول من الموقع عندما تستخدم كود خصم ايهيرب قوي، وهذا بالإضافة إلى الخصم الإضافي الذي ستحظى به عندما تقوم بتحميل التطبيق وتتسوق من خلاله لأول مرة، وكل ذلك إضافة إلى خصم i herb القوي الفعال على كافة المنتجات.

ما هي منتجات اي هيرب؟

يقدم موقع أي هيرب كل أنواع الفيتامينات والمكملات الغذائية للنساء والرجال والأطفال، كما يوفر الأعشاب والعلاج التجانسي ومنتجات الاستحمام والعناية الشخصية ومنتجات الجمال الفعالة، ويوفر أيضا مغذيات رياضية ومنتجات البقالة ومنتجات الاطفال والرضع، ومنتجات المنزل والحيوانات الأليفة، وكل هذه المنتجات الطبيعية فعال عليها كود خصم اي هيرب فهد البقمي بنسب عالية تصل إلى 30% وأكثر.

اشترك في النشرة الإخبارية لموقع اي هيرب :

إذا كنت من العملاء المميزين لموقع اي هيرب الذين يتسوقون من خلاله دائما فلا بد أن تشترك في النشرة الإخبارية للموقع، وذلك حتى تتعرف على أحدث العروض والتخفيضات التي يطرحها الموقع بإستمرار وتستفد منها قبل فوات الأوان؛ فكن أول من يصله كل الجديد من منتجات وكوبونات مثل كود خصم ايهيرب قوي 20% الفعال بشكل فوري.

طرق الدفع في موقع اي هيرب :

بعدما تختار جميع منتجاتك وتحدد عنوان التوصيل عليك باختيار أحد وسائل الدفع التي يقبل بها موقع اي هيرب لتسدد الرسوم المفروضة عليك وتؤكد طلب الشراء.

  • متاح لك الدفع عبر بطاقة الائتمان الفيزا كارد او الماستر كارد.
  • متاح لك الدفع من خلال خدمة مايسترو.
  • يمكنك الدفع عن طريق يونيون باي أو بواسطة امريكان اكسبرس.

كيف تحصل على شحن مجاني من موقع اي هيرب؟

بعدما تتسوق منتجات بالقيمة المطلوبة أو الحد الأدنى المطلوب للشحن المجاني سيقوم الموقع بشحن طلبيتك إلى عنوانك بدون اي رسوم، ويرجى العلم أن كود خصم ايهيرب قوي سيوفر عليك الكثير من الأموال إن لم تحظى على خدمة التوصيل المجانية، فتسوق على الموقع بلا قلق أو توتر من المصاريف العالية لأن كود الخصم سيخفض لك الكثير من السعر ويساعدك على الشراء بأفضل الأسعار الممكنة، إضافة إلى أن الموقع يقدم شحن إلى أكثر من 185 دولة حول العالم أي أن طلبك سيصل إليك مهما كان موقعك.

هل استرد أموالي في حالة إلغاء الطلب؟

نعم ستسترد اموالك كاملة بلا اي خصومات إذا قررت إلغاء طلبك على موقع اي هيرب، ولكن سيتوجب عليك الانتظار من 30 إلى 40 يوم حتى تسترد أموالك.

كيف تسجل الدخول على موقع اي هيرب؟

ستقوم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك في الأيقونة المخصصة له، ومن ثم ادخال كلمة مرور قوية وتضغط على ايقونة التسجيل فقط وسيتم تسجيل بياناتك داخل الموقع.

هل يمكنني استبدال أو استرجاع منتج ما؟

نعم بإمكانك استبدال أو استرجاع اي منتجات لا تعجبك على الموقع، فقط تواصل مع مركز الدعم والمساعدة وسيتم مساعدتك على استبدال المنتجات أو إرجاعها بسهولة.

كيف استخدم كود الخصم اي هيرب؟

ستقوم بنسخ الكود للحصول على الرمز الترويجي ثم لصق الرمز داخل الأيقونة المخصصة له على حقيبة التسوق والنقر على تفعيل.