الرئيسية » رمز ترويجي جوي | كوبون الخصم (WADI9) | خصم 25% الان

رمز ترويجي جوي | كوبون الخصم (WADI9) | خصم 25% الان

رمز ترويجي جوي

من الآن فصاعدًا لا تعول هم شراء الهدايا المتنوعة، فمتجر جوي يقوم بعرض رمز ترويجي جوي الذي يوفر لك الحصول على الهدايا بخصومات تصل إلى 25%.

اذهب الى الموقع

محتويات

يعتبر فن تقديم الهدايا نوع من أنواع التعبير عن الحب والمودة بين المتهادين، ولأنك تقع في حيرة شديدة دائمًا عند اختيار الهدية المقدمة ، إليك رمز ترويجي جوي الذي يوفر لك تشكيلة كبيرة جدًا من الهدايا المميزة والتي توجد فقط داخل متجر جوي الالكتروني، الذي يقوم بعرض كافة أنواع الهدايا التي لاتتخيلها مزينة بـ خصم جوي المذهل.

رمز ترويجي جوي المذهل:

يتألق متجر جوي جيفت بعرضه لتشكيلة رائعة من الهدايا المختلفة والمتميزة، التي يحب أي أحد منا أن يقدمها لأحبائه ليرسم البسمة والسعادة على وجوههم، وإدخال السرور على قلوبهم.

ولأن ذلك قد يكلف الكثير من المال، قد يمتنع البعض عن تقديم الهدايا وفي نفسه رغبة شديدة لتقديمها، فقام متجر جوي بتوفير تشكيلة هائلة من الهدايا المتنوعة بأسعار مذهلة من خلال عرضه لـ رمز ترويجي جوي المختلفة التي تدعم  المنتجات بخصم و تخفيض جوي المذهل.

انطلاق منصة جوي جيفت الشهيرة:

بدأت فكرة جوي جيفت من منطلق جعل العالم أكثر سعادة من خلال الهدايا التي تُقدم في المناسبات المختلفة والتي تجعل للمناسبة ذكرى لا تفارق العقول ولا القلوب، فإن كنت تود إخبار أحدً بشيء وتجهل كيف تتلفظ به ، يمكن للهدية المقدمة أن تتحدث بدلًا عنك معلنة كل ما في داخلك تجاه ذلك الشخص.

وحين نأتي لاختيار الهدية تجد الجميع يتفنن فيها، فتجد من يهوى تقديم الهدايا المادية التي تتمثل في ملابس وغيرها، والآخر يحب الهدايا المعنوية التي تتمثل في برقيات الغناء وغيرها ممن يخلد ذكراه للأبد.

ولأن المتجر ملم بكل تلك النقاط، قام بعرض كل أنواع الهدايا التي من المحتمل أن تروق لأي شخص داخل أقسام محددة ومرتبة داخله.

ما هي الخدمات المتميزة التي يقدمها متجر جوي؟

يتألق متجر جوي بالخدمات المختلفة التي يقدمها للعملاء بصورة مستمرة، لأن هذا ما يجعله الأول دائمًا من بين المتاجر المختلفة التي اقتبست الفكرة من جوي جيفت، ومن أهم هذه الخدمات:

1- يقوم بعرض تشكيلة كبيرة من الهدايا المتنوعة والمكللة بـ كوبون خصم جوي داخل الأقسام المختلفة الموجودة داخله.

2- يوفر المتجر فريق متميز من مندوبي التسليم، حتى يضمن وصول الهدية دون وجود أي خدش أو تلف.

3- يدعم الموقع اللغة العربية واللغة الانجليزية، حتى يسهل على العملاء دخول الموقع وتصفحه بكل سهولة، وبالتالي اختيار الهدايا بكل عناية.

4- يتميز الموقع بواجهة رئيسية بسيطة ومنظمة، وبالتالي يسهل فهمه من قبل العملاء، لضمان الاستمتاع بأفضل تجربة شرائية على الإطلاق.

5- يقوم الموقع بصفة مستمرة بعرض كوبونات الخصم المختلفة والتي أصبح من أهمها رمز ترويجي جوي الذي يضيف نسبة خصم مذهلة على المنتجات.

6- يقدم المتجر وسائل عديدة للدفع ، فيسمح للعملاء اختيار الطريقة المناسبة لدفع رسوم الهدايا المختلفة.

7- في المناسبات المختلفة مثل عيد الأم، وعيد الحب، وغيره من المناسبات الكثيرة المتعارف عليها، يقوم المتجر بتوفير جوي خصم الجبار على كل المنتجات.

من خلال كل تلك الخدمات المذكورة وغيرها ممن لم يسعنا ذكره، يتربع متجر جوي جيفت على عرش كافة المواقع الالكترونية التي تسوق مثل تلك المنتجات.

البلاد المدعمة بخدمة الشحن والتوصيل من جوي:

في الوقت الراهن يقوم متجر جوي بتوفير خدمة التوصيل إلى دول معينه داخل المملكة العربية السعودية ومنها( الرياض، جدة، الخبر، الدمام، الظهران، مكة المكرمة، المدينة المنورة، خميس، مشيط).

أما خارج المملكة فيقوم الموقع يتقديم خدمة التوصيل إلى ( دبي، أبو ظبي، الشارقة، عجمان، والعين) كل ذلك داخل الإمارات المتحدة، كذلك يدعم الموقع التوصيل إلى كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، وعمان بالأردن، والمنامة في البحرين.

فإذا كنت أحد ساكني تلك الدول السابق ذكرها، فاعلم أنك محظوظ لأبعد درجة، فتستطيع الحصول على كافة أنواع الهدايا المختلفة المكللة بـ رمز ترويجي جوي في أسرع وقت من خلال خدمات الشحن والتوصيل السريع.

أسعار توصيل الهدايا المدعمة بكوبونات الخصم المختلفة؟

عند ذكر المنتجات المطلوب تسليمها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا خلال أيام الأسبوع السبعة، يتم توصيلها إلى بلاد المملكة العربية السعودية برسوم تصل إلى 35 ريال سعودي، و19 درهم إذا تم توصيلها لدولة الإمارات، و 80 جنيه مصري داخل أي مكان في دولة مصر العربية.

أما إذا تم طلب تسليم المنتجات المدعمة بـ رمز ترويجي جوي خارج ساعات العمل، يتم إضافة رسوم إضافية بسيطة على عملية التوصيل، ويتم إعلام العميل بها أولًا قبل القيام بشحن الطلبية.

خدمة تسليم الطلبات من مجهول:

يكثر في الأيام الحالية فكرة تقديم الهدايا من مجهول، والتي تضاعف الشعور بالسعادة عند استقبال أي هدية، ولأن المتجر متخصص في تسويق الهدايا المختلفة، فبالطبع له علم بتلك الفكرة، بل يدعمها أيضًا.

فيكفي كتابة العنوان بالتفصيل ورقم هاتف صاحب الهدية المتوجة بـ كود خصم جوي للهدايا ، ثم اترك الباقي على عاتق المتجر، فسوف يقوم المتجر بالتواصل معه والترتيب معه للاستلام دون إفساد مفاجأتك، أو يمكنك استخدام خرائط جوجل الالكترونية وإرسال الموقع بالتفصيل إلى خدمة عملاء جوي.

ماذا عن خدمة تعديل الطلب أو إلغاؤه؟

يحرص المتجر كل الحرص على تقديم كافة سبل الراحة لعملاؤه، فهو على دراية كاملة بكافة ما يشعر به العميل باستمرار، ولأن البعض دائمًا ما يتعرض للحيرة الشيدة بعد تأكيد عملية شراء المنتجات المتوجة بـ رمز ترويجي جوي المذهل، فيريد الغائها أو تعديلها، قام المتجر بدعم فكرة تغيير أو إلغاء الطلب من خلال الاتصال على خدمة العملاء عبر تطبيق واتس اب أو البريد الالكتروني وطلب الخدمة.

ولكن يشترط في هذه الخدمة تقديمها في مرحلة إعداد الهدية، لأنه بمجرد شحن الهدية للمستلم، لا يمكن إجراء أي تعديل عليها فيما بعد، فيجب عليك مراجعة مشترياتك باستمرار ضمانًا لعدم وجود أي خلل.

ما هي طرق الدفع المتاحة داخل جوي؟

يقوم المتجر بعرض طرق دفع عدة للتسهيل على العميل القيام بتلك الخدمة، فيمكنك دفع رسوم المنتجات العادية أو المدعمة بـ جوي كود خصم من خلال:

1- الفيزا كارد، أو الماستر كارد، أو أمريكان إكسبريس.

2- الباي بال، وبطاقة المدى الموجودة داخل المملكة العربية السعودية فقط.

3- الدفع النقدي عند الاستلام وذلك في المدن المتاح فيها خدمة التوصيل فقط، فيقوم المندوب باستلام المبلغ منك عند تسليمك المنتج.

وفي حالة الدفع النقدي عند الاستلام، يتطلب المتجر دفع رسوم إضافية قدرها بسيط، ويتم إبلاغ العميل بتلك الرسوم قبل تسليمه المنتج.

هل يمكن إيصال هدية أخرى من متجر آخر بجانب الطلبية؟

بالطبع نعم، ولكن يحدث ذلك بشروط، فيجب أن يكون المتجر الآخر في نفس المدينة، كذلك يتحمل العميل رسوم إضافية ولا يتحمل الموقع أي عيوب موجودة في المنتج الآخر.

كيف يمكنني تتبع طلبي من المتجر؟

يمكنك القيام بذلك من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، أو استخدام رقم التتبع الخاص بك.

هل يمكن استخدام كوبونات جوي لشراء أكواد أخرى؟

لا يمكن شراء بطاقات الهدايا من جوي باستخدام بطاقات أخرى، ولكن يتم استخدامها لشراء الهدايا المتنوعة من المتجر.

ما هي مدة صلاحية أكوا الخصم المختلفة؟

جميع أكواد خصم جوي صالحة لمدة ستة أشهر من تاريخ تفعيلها.