الرئيسية » كود خصم كريم مطاعم | رمز الكوبون (FD470) | خصم 50% | وادي الكوبونات

كود خصم كريم مطاعم | رمز الكوبون (FD470) | خصم 50% | وادي الكوبونات

كود خصم كريم مطاعم

يمنح كود خصم كريم مطاعم مستخدميه فرصة طلب الوجبات المفضلة من أي من المطاعم الشهيرة بتخفيض يصل إلى 50% الآن.

اذهب الى الموقع

محتويات

قبل توافر كود خصم كريم مطاعم الحصري كانت مشكلتي الأزلية هي أنني أقطن في منطقة سكنية جديدة تفتقر إلى وجود العديد من الخدمات, فكان زوجي يضطر لقطع مسافات طويلة يومياً من أجل تلبية احتياجات منزلنا الأساسية من المأكل و المشرب, و لطالما قرصنا الجوع ليلاً و اشتهينا أن نأكل من هذا المطعم أو ذاك ثم لا نلبث أن نصاب بخيبة أمل حينما نتذكر أننا لا نملك تلك الرفاهية, تباً لأحلام البسطاء !

لكننا اليوم مع أكواد خصم كريم الرائجة أمسينا نحظى بقدر مفرط من الرفاهية لدرجة أننا بتنا نعاني من الزيادة في الوزن, فقد أصبح تطبيق careem الموجود على هواتفنا النقالة يغرينا و يثير فينا الرغبة الدائمة في طلب وجبات الطعام المتنوعة لاسيما في ظل توافر العروض الترويجية المُغرية, فإن كانت معدنا سعيدة و جيوبنا مُرحبة و الأدرينالين خاصتنا راضٍ عنا فما المانع؟ لتذهب اللياقة البدنية إلى الجحيم بالطبع.

ما المطاعم التي يدعمها كود خصم كريم مطاعم ؟

يدعم كود خصم كريم مطاعم جميع المطاعم الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأفراد مثل مطعم كودو و ماكدونالدز و كنتاكي و البيك و الطازج و هارديز و برقي و ليتل سيزرز و شهي و بيتزاهت و بيتزازين الشمال و مايسترو بيتزا و مشويات وردة دمشق والمزيد من المطاعم المعروفة المدعومة من قِبل كود خصم كريم ناو 2021 الفعال و التي تُعنى بإعداد الشاورما و البرجر و البيتزا و المندي و المأكولات البحرية.

بالإضافة إلى السندوتشات و السلطات و الأطعمة النباتية والعديد من المأكولات السعودية و المصرية و الشامية و العربية و التركية و الباكستانية و الهندية و الصينية و الآسيوية و الأمريكية و اليابانية و المكسيكية وغيرها من الوجبات المحلية و العالمية المفضلة لدى قطاع واسع من المستهلكين.

هذا بالطبع إلى جانب المطاعم المنوطة بإعداد المشروبات و المثلجات و الحلويات و الأطعمة الصحية الخاصة بالحميات الغذائية وغير ذلك في مقابل أسعار مشمولة ضمن تنزيلات كود خصم كريم توصيل طعام المذهلة.

ما أحدث كود خصم كريم ناو 2021 متاح ؟

1) كود خصم كريم ناو 2021 بتخفيض 50% فعال على جميع المطاعم المفضلة لمدة أسبوع واحد فقط.

2) كود خصم كريم مطاعم 10% حصري على كافة خدمات توصيل الطعام من الأماكن المختلفة عبر عبر تطبيق Careem now.

3) Promo code Careem بنسبة تخفيض 50% حصري على كل قائمة المطاعم عند إجراء الطلب لأول مرة عبر التطبيق.

4) كود خصم كريم فوود 20 ريال سعودي ساري على جميع طلبات الطعام من خلال Careem App.

5) كود خصم كريم تويتر 50 ريال سعودي فعال على كافة الأطعمة المرغوبة التي يوفرها موقع Careem الإلكتروني.

6) كود كوبون كريم ناو مطاعم الإمارات بقيمة تخفيض 30 درهم إماراتي ساري على جميع المطاعم الموجودة في إمارة دبي.

7) كود خصم كريم مطاعم للتوصيل المجاني حصري على جميع طلبيات الطعام عند التسجيل في careem now app.

ما كيفية الاستفادة من كود خصم كريم مطاعم ؟

لا يجد المستخدمون أي صعوبة أو تعقيد عند استعمال كود خصم كريم مطاعم بل على العكس فهم يحققون من خلاله أكبر استفادة ممكنة بكل سلاسة و سهولة وذلك من خلال تحميل الـ application المجاني على الهاتف المحمول عبر جوجل بلاي أو آب ستور وبعدها يتصفحون المواقع الإلكترونية المنوطة بطرح القسائم الشرائية من أجل العثور على كود الخصم المناسب.

بعد الظفر بالكود الملائم يتم القيام بنسخ Promo code Careem المرفق به حتى يتسنى لصقه و الانتفاع به لاحقاً عند الطلب, بعدها يتم فتح البرنامج و إتمام إجراءات التسجيل من خلال تدوين البيانات الشخصية المطلوبة و من ثم يتم تفرس قائمة المطاعم و الأطعمة الموجودة بالجوار و اختيار المرغوب منها ثم تأكيد الطلب بعد التحقق من كافة التفاصيل المتعلقة به.

يتم بعدها لصق رمز كريم ناو كود في الخانة المخصصة له في ملخص الطلب و المشار إليها بكلمة ((Promo)) و من ثم الضغط على زر الاستخدام كي يتم تفعيل قيمة التخفيض التي تحملها القسيمة على السعر الإجمالي للطلبية, و عند التأكد من تماثل القيمة الإجمالية للطلب للانخفاض يتم استيفاء بيانات السداد ثم النقر على زر التأكيد.

ما التسهيلات المجانية التي يتيحها Promo code Careem ؟

1) مكافآت كريم التي يتم كسبها عند إجراء الطلبات مع إمكانية استبدالها إلى طلبات مجانية أو تبرعات للجمعيات الخيرية.

2) تسهيلات الفئة الذهبية التي يحصدها مَن قاموا بإجراء خمسة عشر طلباً في الشهر كحد أدنى و التي يتجلى أهمها فيما يلي:-

أ- الحصول على المزيد من النقاط الإضافية.

ب- الظفر بأقوى العروض و التخفيضات التي تصل إلى 50% على الطلبات.

ج- الاستمتاع بالأولوية في خدمات دعم العملاء.

3) الخصومات المستمرة التي يتيحها كود خصم كريم مطاعم لمستخدميه على مدار العام و هو ما يساعد على توفير قدر هائل من المال عند طلب وجبات الطعام.

4) تسهيلات متابعة الطلبيات عبر التطبيق من لحظة انطلاقها و حتى وصولها إلى المنازل.

5) خدمات Careem Delivery التي تتيح توصيل المأكولات المختلفة بسرعة و أمان وذلك باستخدام كود خصم كريم توصيل مجاني الفعال.

6) تسهيلات السداد عبر أي من وسائل الدفع الآمنة الحديثة كالبطاقات الائتمانية و الدفع النقدي للكابتن و محفظة كريم وغير ذلك.

7) سياسة إلغاء الطلبات التي تسمح بالتراجع عن الطلبات التي تم إجراؤها وذلك في غضون دقيقتين في حالة الطلبيات المباشرة و في غضون ساعة في حالة الطلبيات المجدولة.

ما هي مميزات تطبيق كريم للطلب أون لاين ؟

يمتاز التطبيق بتوفير سياسات مرنة ترضي جميع العملاء, كما يمتاز بكونه مجاني و يتناسب مع كل أنظمة التشغيل الأندرويد و الآيفون, بالإضافة إلى التصميم المميز و خدمة دعم العملاء المتاحة على مدار الساعة علاوة على العروض المستمرة و خدمة النشرة البريدية وغير ذلك.

ما هي وسائل الدفع المتوفرة داخل موقع كريم ؟

يوفر موقعنا خيارات دفع متعددة و موثوقة يسهل السداد من خلالها, و تتمثل هذه الخيارات في الفيزا كارد و الماستر كارد و الأبل باي و Careem Wallet وكذلك الدفع بشكل نقدي عند استلام طلبات الطعام.

هل يمكنني استخدام كود خصم كريم مطاعم أكثر من مره ؟

نعم أهم ما يتميز به موقعنا هو إتاحة استخدام أكواد الخصم الخاصة به مثل كود خصم كريم مطاعم وغيره أكثر من مرة مع إمكانية مشاركة الأكواد مع الأهل و الأصدقاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة طالما أن تاريخ الصلاحية لا يزال قيد السريان.

ما هي أماكن تواجد تطبيق كريم ؟

يخدم تطبيق Careem العديد من المناطق الموجودة في دول الخليج العربي و الشرق الأوسط, و من أهم المدن التي يدعمها التطبيق الرياض و جدة و الدمام و مكة و المدينة و الخرج و الطائف و نجران في المملكة و دبي و أبو ظبي و عجمان و الشارقة في الإمارات.